2018/01/25 21:56:35
2018/01/25 22:09:02

مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول مباشر في كأس ملك اسبانيا عبر يلا شوت

مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول مباشر في كأس ملك اسبانيا عبر يلا شوت


مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول بث مباشر في ثمن نهائي كأس ملك اسبانيا مرحلة الاياب، وذلك من خلال رابط يلا شوت، حيث نقدم لكم الخدمة بشكل مجاني عبر المنصة اون لاين، وكان اسبانيول حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف على ملعبه.

وسوف يتم بث مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول مباشر عبر المنصة اون لاين في تمام الساعة العاشرة ونصف مساءً بتوقيت فلسطين، حيث تقام المباراة اليوم على ارضية ملعب الكامب نو معقل الفريق البرشلوني.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم بفارق هدفين حتى يتمكن من مواصلة مشواره في البطولة المحلية، وهو الفريق الذي يسعى لتحقيق الثلاثية من خلال منافسته على جميع البطولات هذا الموسم لا سيما ان لقب الليجا بات شبه محسوماً له بعد تفوقه بفارق يفوق العشر نقاط عن اقرب ملاحقيه و19 نقطة عن ريال مدريد.

فيما سيسعى فريق اسبانيول اخراج جاره من المنافسة والتأهل الى ربع النهائي من البطولة، فهو بحاجة الى الفوز بأي نتيجة او التعادل، لذلك من الممكن ان يلجأ مدرب اسبانيول للعب بطريقة دفاعية بحتة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

ويدرك المدرب فالفيردي أن الخسارة الأولى التي تلقاها هذا الموسم بإمكانه تعويضها رغم أثرها السلبي على مسيرة الفريق رقمياً ولكنها ستكون مؤثرة معنوياً أيضاً على اللاعبين في حال تسببت بإخراج الفريق من كأس الملك.

ويبدو برشلونة مرشحاً فوق العادة لرد الاعتبار لخسارته خصوصاً وأنه يلعب أمام جماهيره وعلى ملعبه كامب نو الذي لقي فيه إسبانيول خسارة مذلة 0-5 في التاسع ايلول/سبتمبر الماضي.

وضرب برشلونة بقوة الأحد بفوزه على مضيفه ريال بيتيس بخماسية نظيفة.

مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول مباشر:

سيتم وضع بث مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول مباشر بعد قليل عبر المنصة الرياضية وتحديداً من خلال خدمة المنصة اون لاين التي تم اطلاقها مؤخراً، وسيكون البث بجودات متنوعة ومتاح لجميع الاجهزة المحمولة والديسك توب.