2018/01/24 13:59:10
2018/01/24 14:46:16

يلا شوت - مشاهدة مباراة ريال مدريد وليجانيس مباشر اليوم في بطولة كأس ملك اسبانيا

يلا شوت - مشاهدة مباراة ريال مدريد وليجانيس مباشر اليوم في بطولة كأس ملك اسبانيا


عشاق فريق ريال مدريد على موعد اليوم مع مشاهدة مباراة ريال مدريد وليجانيس مباشر عبر المنصة اون لاين بالشراكة مع بي ان لايف المتخصص ببث مشاهدة المباريات اون لاين كما موقع يلا شوت.

حيث تقام مباراة ريال مدريد اليوم امام ليجانيس لحساب اياب بطولة كأس ملك اسبانيا وذلك على ارضية ملعب السنتياغو برنابيو، وكان الملكي حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف سجله اسينسيو.

ويسعى ريال مدريد في مباراة اليوم لمواصلة مسلسل الانتصارات بعد تحقيقه لفوزين متتاليين لأول مرة تقريباً منذ بداية الموسم الحالي وهو بحاجة لتحقيق الانتصار اليوم بشكل كبير من اجل تحسين معنويات لاعبيه وكسب ثقة الجماهير مرة أخرى.

وكان ريال مدريد قابل ليجانيس في خمس مواجهات سابقة حقق الفوز فيها جميعا ولم يخسر او يتعادل في اي لقاء مع الفريق الصاعد منذ موسمين لبطولة الليغا الاسبانية.

اخبار مباراة ريال مدريد وليجانيس اليوم:

من المتوقع ان يغيب نجم فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو عن مباراة اليوم امام ليجانيس بعد تعرضه للاصابة على مستوى الوجه في مباراة الفريق الماضية في الليجا امام ديبورتيفو لاكورونيا، ولا تشكل اصابة اللاعب الخطورة الا انه بحاجة للراحة على الاقل في مباراة اليوم.

في حين سيعود قائد الفريق سيرجيو راموس الى قائمة الفريق بعد تعافيه تماماً من الاصابة ومن غير المؤكد مشاركته ضمن التشكيلة الاساسية، خاصة وان الفريق اصبح يملك ناتشو الذي يقدم مستويات فوق الممتازة.

كما ان تقارير صحافية اسبانية اكدت بأن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، طالب قادة الفريق وابرز لاعبيه بضرورة تقديم الدعم لكريستيانو رونالدو في منحته الحالية وابتعاده عن مستواه، حيث قام كل من سيرجيو راموس ومارسيلو ومودريتش بزيارته في البيت هم وزوجاتهم من اجل تقديم الدعم له والتأكيد بأنه النجم الابرز في الفريق.

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مباشر:

سيتم بث مشاهدة مباراة ريال مدريد وليجانيس مباشر من خلال يلا شوت وبي ان لايف، في تمام الساعة العاشرة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة اي في تمام الساعة الحادية عشر ونصف مساءً بتوقيت السعودية والثانية عشر ونصف منتصف الليل بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

وسيتم بث مباراة ليجانيس وريال مدريد بث حي ومباشر عبر بي ان سبورت 3 ، كما اننا سنقوم بتقديم فيديو البث للمباراة قبل انطلاقها بساعة واحدة فقط كما يمكنكم مشاهدتها عبر بي ان لايف من هنا.