2018/01/27 23:37:34
2018/02/02 02:26:01

تقرير المنصة ما قبل مباراة برشلونة وألافيس اليوم

تقرير المنصة ما قبل مباراة برشلونة وألافيس اليوم


تقام مباراة برشلونة اليوم لحساب الاسبوع ال 21 من الليغا الاسبانية، وذلك في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة و 45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

ويعيش برشلونة أفضل فتراته هذا الموسم، بعدما كان غير مقنعاً الموسم الماضي، حيث ان الأمور تغيرت بقدوم فالفيردي تدريجياً هذا الموسم، وبعد خسارته لقب السوبر الاسباني امام ريال مدريد مع بداية الموسم الحالي انتفض برشلونة بشكل تدريجي ليصل الى افضل حالاته ويقدم موسم استثنائي، حيث لم يخسر بعدها الا مباراة وحيدة وكانت امام اسبانيول في بطولة الكأس قبل ان يعود في الاياب ويكتسحه بثلاثية نظيفة ويتأهل الى نصف النهائي.

وتقام مباراة برشلونة وألافيس اليوم على أرضية ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني، حيث سيتم بثها مباشر عبر بي ان سبورت 3، ويعلق عليها رؤوف خليف، وسيدير اللقاء الحكم الاسباني ايغليسياس فيلانويفا ايغناسيو، كما ان المباراة سيتم بثها مباشر عبر يلا شوت وبي ان لايف.

احصائيات وأرقام قبل مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس اليوم:

  • يملك الفريق الكتالوني أفضلية واضحة امام نظيره ألافيس في المواجهات التاريخية بين الفريقين، حيث حقق الفوز في 15 لقاء فيما تعادل الفريقين مرتين وخسر ثلاث مرات.
  • انتهت مباراة الذهاب في الدوري الاسباني بين الفريقين هذا الموسم والتي كانت لحساب الجولة الثانية بفوز برشلونة بهدفين نظيفية في مباراة شهدت تضييع ليونيل ميسي لركلة جزاء قبل ان يسجل الثنائية.
  • تقابل الافيس مع برشلونة في الموسم الماضي في نهائي كأس الملك وتمكن الفريق الكتالوني من حسم اللقب بثلاثة اهداف مقابل هدف.
  • اكبر نتائج حققت بين الفريقين هو 7-1 لصالح برشلونة في اول لقاء جمع بينهما عام 1999، كما ان الفريق الكتالوني سجل الفوز بسداسية مقابل هدف عام 2002 بالاضافة الى سداسية نظيفة عام 2017 وجميعها لعبت في بطولة الليغا الاسبانية.
  • يتصدر برشلونة بطولة الليغا الاسبانية هذا الموسم برصيد 54 نقطة بفارق 11 نقطة عن اقرب منافسيه.
  • يحل ألافيس في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 19 نقطة.
  • حقق برشلونة الفوز في الليغا هذا الموسم في 17 مباراة من اصل 20 وتعادل في ثلاث امام كل من اتلتيكو مدريد وفالنسيا وسيلتا فيغو، ولم يخسر اي مباراة.
  • حقق ألافيس الفوز هذا الموسم في الدوري الاسباني في 6 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة امام ليجانيس والتي كانت الاسبوع الماضي بنتيجة 2 لكل منهما، وخسر في 12 مباراة.
  • سجل برشلونة هذا الموسم اهدافاً في جميع مبارياته التي خاضها في الليغا وكأس الملك، وفشل في التسجيل مرتين فقط في دوري أبطال أوروبا امام أولمبياكس ليون اليوناني ويوفنتوس.
  • برشلونة صاحب أقوى خط هجوم في الدوري الاسباني هذا الموسم برصيد 57 هدف.
  • ألافيس ثاني أضعف خط هجوم برصيد 16 هدف.
  • برشلونة صاحب أقوى خط دفاع في الليغا بالشراكة مع اتلتيكو مدريد حيث تلقت شباكه 9 اهداف فقط.

موعد مباراة برشلونة وألافيس مباشر اليوم والقنوات الناقلة:

سيتم بث مشاهدة مباراة برشلونة مباشر اليوم امام الافيس في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والقدس المحتلة، وفي تمام الساعة الحادية عشر الا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة وعُمان، وفي تمام الساعة الثانية عشر الا ربع مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

سيتم نقل مباراة الافيس وبرشلونة مباشر عبر بي ان سبورت اتش دي 3، وسيعلق عليها رؤوف خليف، كما سيتم بثها ايضاً اون لاين عبر يلا شوت وبي ان لايف.