2018/01/02 17:07:42

زيدان يتدخل من أجل اقناع ادارة ريال مدريد بالتجديد لكريستيانو رونالدو

زيدان يتدخل من أجل اقناع ادارة ريال مدريد بالتجديد لكريستيانو رونالدو

أشارت العديد من التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة عن سوء علاقة أفضل لاعب في العالم، كريستيانو رونالدو، وادارة نادي ريال مدريد على خلفية تجديد عقد اللاعب مع زيادة راتبه، حيث تشير التقارير الى رفض الادارة لطلب رونالدو بتعديل عقده ورفع راتبه فيما يصر رونالدو على ذلك والا الرحيل عن القلعة البيضاء.

وينتظر صاروخ ماديرا خلال الفترة المقبلة خطوة جادة من ادارة النادي الملكي من أجل الاستجابة لمطالبه مع بداية الموسم الجديد، 2018.

وتفيد تقارير صحفية الى ان رونالدو يترقب موقف مسئولي النادي من الموافقة على تقديم عرض جديد له قد يكون الأخير له مع الفريق الملكي، حيث سيبقيه مع الفريق حتى الاعتزال.

وأوضحت بعض الصحف الاسبانية الى ان زين الدين زيدان يلعب دوراً محورياً خلال هذه الفترة من أجل اقناع ادارة ريال مدريد بالاستجابة لمطالب اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً.

وكان رونالدو قد جدد عقده في 2016 حتى صيف 2021، لكن ترددت تقارير خلال الأشهر القليلة الماضية عن أن اللاعب غير سعيد، بسبب أن راتبه السنوي أقل مما يحصل عليه ليونيل ميسي نجم برشلونة ونيمار لاعب باريس سان جيرمان.

وكان رونالدو قد ألمح إلى رغبته في الحصول على عقد جديد بعد التتويج بمونديال الأندية بالإمارات الشهر الماضي، حيث قال" أريد البقاء مع ريال مدريد حتى الاعتزال، ولكن الأمر لا يتوقف علي فقط، أنا لست إدارة النادي".