2018/02/06 00:55:47
2018/02/06 01:05:24

تشيلسي يتلقى هزيمة برباعية امام مضيفه واتفورد واقالة كونتي اصبحت وشيكة

تشيلسي يتلقى هزيمة برباعية امام مضيفه واتفورد واقالة كونتي اصبحت وشيكة


تلقى فريق تشيلسي حامل لقب بطولة الدوري الانجليزي للعام الماضي هزيمة من العيار الثقيل امام مضيفه واتفورد الذي امطر شباك البلوز باربعة اهداف فيما تلقت شباكه هدف وحيد.

وتقدم اصحاب الارض عند الدقيقة 42 من عمر اللقاء، عن طريق اللاعب تروي دييني من ركلة جزاء، وعادل تشيلسي النتيجة باقدام ايدين هازارد عند الدقيقة 82، قبل ان يعود اصحاب الارض ويمطرون شباك البلوز تشيلسي بثلاثة اهداف خلال اقل من 10 دقائق، حيث جاءت الاهداف في الدقيقة 84 عن طريق داريل يانمات، 88 جيرارد دولوفيو، وعند الدقيقة 91 باقدام روبرتو بيرييرا .

وكان تشيلسي لعب معظم دقائق اللقاء منقوص لاعب، حيث تعرض لاعبه تيكوي باكيوكو للطرد عند الدقيقة 30.

وتجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 50 ليتراجع الى المركز الرابع خلف ليفربول 51 نقطة، ولا يبتعد كثيراً عن صاحب المركز الخامس فريق توتنهام الذي يملك 49 نقطة. ورفع واتفورد رصيده الى 30 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتعتبر خسارة تشيلسي امام واتفورد اليوم هي الخسارة الثانية على التوالي لفريق المدرب الايطالي كونتي في بطولة الدوري الانجليزي، حيث كان قد تعرض تشيلسي لخسارة بثنائية نظيفة يوم الاربعاء الماضي امام بورنموث الذي يقبع في المركز الأخير.

وتداولت العديد من الصحف البريطانية في الايام الماضية عن اقتراب رحيل كونتي عن البلوز، وعقب خسارة اليوم فانه من المتوقع ان تقوم ادارة تشيلسي اقالة المدرب الايطالي خلال الايام القليلة القادمة.