2018/01/14 01:37:58

ريال مدريد يسقط مجدداً في الليغا واقالة زيدان باتت أقرب من أي وقت مضى

ريال مدريد يسقط مجدداً في الليغا واقالة زيدان باتت أقرب من أي وقت مضى

سقط فريق ريال مدريد مساء السبت مرة أخرى في فخ الخسارة في المباراة التي جمعته بفريق فياريال على ارضية ملعب السنتياغو برنابيو في بطولة اللغا الاسبانية، لتصبح امكانية منافسته على لقب الدوري الاسباني اشبه بالمستحيل مما يتوجب عليه التفكير فقط بحجز احد المراكز الاربع الأولى حتى يتمكن من التأهل الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وانتهت مباراة ريال مدريد وفياريال بنتيجة هدف نظيف سجله اللاعب بابلو فورنالس عند الدقيقة 87 لصالح فياريال.

واهدر لاعبي ريال مدريد كم هائل من الفرص امام المرمى لا سيما كان النصيب الأكبر من الفرص الضائعة لنجم الفريق كريستيانو رونالدو، وكما العادة كانت نقطة ضعف ريال مدريد هو الشوط الثاني الذي يظهر فيه اللاعبين منهكين جداً وغير قادرين على مجاراة الخصوم فيه والضغط على حامل الكرة.

هذه الخسارة جعلت فارق النقاط بين ريال مدريد وبرشلونة 16 نقطة مع احتمالية زيادتها الى 19، كما انه اصبح اسوأ موسم للريال في الليغا عبر التاريخ.

وبدأت الصحافة الاسبانية تتحدث عن امكانية اقالة زيدان خلال الايام المقبلة كما بدأت بطرح بعض الأسماء التي يتباحث معها الملكي من أجل خلافة زيزو الذي يفشل في ايجاد الحل للأزمة الحالية.

فهل نقرأ الايام المقبل خبر اقالة زيدان رسميا من تدريب ريال مدريد عبر الصحف الاسبانية، ام ان رئيس النادي فلورنتينو بيريز ما زال يضع ثقته في زيدان وسيصبر عليه حتى مباراتي باريس سان جيرمان في دوري الأبطال.

كما ان هل هذه الهزيمة ستجعل الرئيس يتجاهل مطالب زيدان بعدم التعاقد مع اي مهاجم خلال الفترة الحالية، ام انه سينتظر حتى نهاية الموسم.