2018/01/20 03:26:07
2018/01/23 15:03:48

مشاهدة مباراة الهلال والقادسية مباشر اليوم في بطولة كأس خادم الحرمين

مشاهدة مباراة الهلال والقادسية مباشر اليوم في بطولة كأس خادم الحرمين


المنصة الرياضية - يلا شوت مشاهدة مباراة الهلال والقادسية بث حي ومباشر عبر المنصة اليوم وذلك في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تقام مباراة الهلال اليوم لحساب الجولة ال 16 من البطولة المحلية.

وتقام مباراة القادسية والهلال مساء اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، اي في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام المباراة بين الفريقين على ارضية استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، وسيتم بثها مباشر عبر فضائية ام بي سي الرياضية اتش دي 1 بتعليق عيسى الحربيين.

ويملك فريق الهلال السعودي افضلية تاريخية كاسحة على خصمع القادسية حيث حقق في تاريخ مواجهاتهما معا الفوز في 30 لقاء من أصل 45 مباراة جمعت بين الهلال والقادسية، فيما حسم التعادل لقاءات الفريقين في 10 لقاءات بينما حقق القادسية الفوز في 5 لقاءات فقط.

وكانت اخر مباراة جمعت بين القادسية والهلال قبل عدة اشهر في بطولة الدوري انتهت لصالح الهلال بثنائية مقابل هدف.

وأطلق فيصل مسرحي، حارس مرمى القادسية السعودية، تصريحات قوية بتوعده بهزيمة نادي الهلال خلال مباراة الكأس التي تجمع بينهما اليوم.

وقال مسرحي: "نحترم الهلال بشدة، خاصةً أنه متصدر الدوري السعودي حاليا، وأحد أفضل الفرق في السعودية، لكننا سندخل مباراة الغد، ونحن عازمون على تحقيق الفوز".

وأضاف: "لدينا الجودة والإمكانيات المطلوبة، للوصول إلى مراحل متقدمة في البطولة، خاصةً أننا سنلعب على أرضنا، متسلحين بدعم الجمهور".

واختتم مسرحي تصريحاته، مؤكدا أن فريقه استعد جيدا للمباراة.
هذا والتحق ثنائي نادي الهلال السعودي، مجاهد المنيع وفهد الرشيدي، بتدريبات الفريق، عصر اليوم الخميس، عقب فراغهم من المشاركة مع الأخضر الأولمبي في كأس آسيا.

واختتم الهلال، تحضيراته لمواجهة القادسية، السبت المقبل، على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، في إطار ثمن نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وركز المران الرئيسي، عصر اليوم، على الجوانب الفنية وتدريبات اللياقة المتنوعة، تحت إشراف الجهاز الفني، بقيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

موعد بث مباراة الهلال والقادسية بث مباشر اليوم:

سيتم بث مباراة الهلال والقادسية مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية اي في تمام الساعة الخامسة ونصف بتوقيت القاهرة.

وسيتم بث مباراة الهلال والقادسية مباشر عبر ام بي سي سبورت كما انه سيتم بثها عبرموقع بي ان لايف المتخصص ببث المباريات مجاناً.

كما انه سيتم بث مباراة الهلال مباشر ايضاً اليوم عبر المنصة حيث سيتم وضع البث قبل ساعة من انطلاق المباراة.