2018/01/21 04:47:49
2018/01/23 15:06:05

يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا بث مباشر

يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا بث مباشر


عشاق الكرة الاسبانية على موعد اليوم مع مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا مباشر عبر المنصة الرياضية وكذلك نقلاً عن موقع يلا شوت، حيث تُقام المباراة بين الفريقين لحساب الجولة ال 20 من الليجا الاسبانية.

وقبل انطلاق المباراة بين ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا سنسرد لكم احصائيات الفريقين في الليجا هذا الموسم بالاضافة الى تاريخ مواجهات الفريقين.

ولا يعيش نادي ريال مدريد أياماً جيدة هذا الموسم، حيث يعاني كثيراً خاصة على مستوى بطولة الدوري، فهو يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 32 نقطة، ويحتاج للفوز في مباراة اليوم من أجل استعادة المركز الرابع الذي يحتله حالياً فياريال برصيد 44 نقطة.

كما ان ريال مدريد يبتعد قبل مباراة اليوم امام الديبورتيفو بفارق 19 نقطة عن الغريم التقليدي فريق برشلونة متصدر جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 51 نقطة، حيث سيخوض مباراة الاسبوع ال 20 ايضاً اليوم امام ريال بيتيس.

ولا يمر فريق ديبورتيفو لاكورونيا هو الآخر بفترة جيدة، فهو يعاني في قاع الترتيب، حيث يحل في المركز ال 18 برصيد 16 وهو بحاجة الى سلسلة من الانتصارات من اجل الهروب من منطقة الهبوط التي يقبع فيها حالياً.

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا مباشر اليوم:

تُقام مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا مساء اليوم الاحد في تمام الساعة الخامسة وربع مساءً بتوقيت العاصمة الفلسطينية "القدس" وكذلك حسب توقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة وربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم بث مباراة ريال مدريد اليوم مباشر عبر بي ان سبورت اتش دي 1، بالاضافة الى موقع بي ان لايف ويلا شوت المتخصصات بنقل المباريات اون لاين.

وستقام مباراة اليوم على ارضية ملعب السنتياغو برنابيو معقل ريال مدريد، وهو الملعب الذي فقد قوته بالنسبة لصاحب الارض هذا الموسم حيث اصبح كثيراً ما يفقد النقاط امام منافسيه عليه.

ارقام واحصائيات ريال مدريد والديبورتيفو قبل مباراة اليوم:

* ريال مدريد فشل في تحقيق أي فوز في آخر ثلاث مباريات من الدوري الإسباني منذ فوزه في كأس العالم للأندية ، لكنه لم يفشل في أربع مبلريات منذ عام 2009 مع خواندي راموس.

* ديبورتيفو لاكورونيا حقق ثلاثة من ستة ألقاب في ملعب سانتياجو برنابيو ، حيث توج بلقب كأس إسبانيا وكأس السوبر الإسباني في عام 1995، وكأس إسبانيا في عام 2002.

* ريال مدريد فشل في تسجيل أي هدف على ملعب سانتياجو برنابيو في آخر مباراتين من الدوري الإسباني ، لكنه لم يسبق له أن فشل في ثلاث مباريات متتالية من دون تسجيل أي هدف.

* ديبورتيفو لاكورونيا فاز بنسبة 20 بالمئة فقط من مبارياته في الدوري الاسباني بقيادة كريستوبال بارالو ، محققاً انتصارين اثنين وست هزائم وتعادلين ، أقل من بيبي ميل (22.2%).

* ريال مدريد سجل 23 هدفاً في الشوط الأول في الدوري الاسباني هذا الموسم ، في حين أن ديبورتيفو لاكورونيا وبيتيس هما الأكثر استقبالاً للأهداف في الشوط الأول (20 لكلاهما).

* كريستيانو رونالدو سجل 289 هدفاً مع ريال مدريد في الدوري الإسباني ، حيث جاء أول هذه الأهداف ضد ديبورتيفو لاكورونيا في سانتياجو برنابيو من ركلة جزاء في أغسطس 2009.

* جاريث بيل سجل ستة أهداف في مباراته الخمس الأخيرة ضد ديبورتيفو لاكورونيا في بطولة الدوري الاسباني ، بما في ذلك هاتريك في آخر مباراة له مع ريال مدريد في يناير عام 2016.

* ريال مدريد هو الفريق الوحيد في بطولة الدوري الإسباني الذي فشل في الحصول على النقاط من خلال الأهداف التي سجلها في الشوط الثاني من المباريات التي خاضها خلال هذا الموسم.

في النهاية سيتم وضع بث مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا مباشر عبر المنصة قبل انطلاق المباراة بساعة واحدة فقط حتى يتسنى لكم مشاهدة الاستديو التحليلي.