2018/01/22 12:31:29
2018/01/23 15:05:52

مشاهدة مباراة ليفربول وسوانزي سيتي مباشر اليوم عبر يلا شوت

مشاهدة مباراة ليفربول وسوانزي سيتي مباشر اليوم عبر يلا شوت


المنصة الرياضية - يستكمل اليوم الاثنين ما تبقى من مباريات الدوري الانجليزي للأسبوع ال 24، حيث تُقام اليوم مباراة ليفربول وسوانزي سيتي والتي يتم بثها مباشر عبر موقع يلا شوت وبي ان لايف، وهي اخر مباريات الاسبوع الرابع والعشرين، قبل توقف مباريات الدوري الانجليزي ثمانية ايام على ان تعود في اليوم الثلاثون من الشهر الحالي وتحديداً يوم الثلاثاء.

وتقام مباراة اليوم بين ليفربول وسوانزي سيتي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، على ارضية ملعب استاد ليبرتي معقل الاخير.

ويمكن مشاهدة بث مباراة سوانزي وليفربول مباشر عبر بي ان سبورت اتش دي 2 عبر التلفاز، فيما يمكن مشاهدتها مباشر اون لاين عبر موقع يلا شوت وبي ان لايف المتخصص ببث المباريات اون لاين.

ويعيش فريق ليفربول الانجليزي فترة جيدة، حيث حقق 4 انتصارات متتالية في اخر لقاءاته في البريميرليغ، كان اخرها الفوز على المتصدر لجدول الترتيب مانشستر سيتي باربعة اهداف مقابل ثلاثة، وحل الريدز في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 47 نقطة، وفي حال حقق الفوز في مباراة اليوم فانه سيشارك تشيلسي بنفس رصيد النقاط.

وقبل المباراة فان ليفربول متخلف عن صاحب المركز الثاني، مانشستر يونايتد، برصيد 6 نقاط فيما يتخلف عن مانشستر سيتي متصدر جدول الترتيب 18 نقطة.

في المقابل يعيش فريق سوانزي سيتي فترة سيئة للغاية، فهو لم يحقق الفوز طيلة هذا الموسم سوى اربع مرات فقط، وتعادل في 5 لقاءات وخسر في 14 مباراة، ويحل في قاع ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 17 نقطة وهو بحاجة ماسة للفوز في مباراة اليوم او التعادل على اقل تقدير من اجل الحفاظ على امله بالخروج من منطقة الهبوط.

وما يميز ليفربول هذا الموسم هو امتلاكه لخط هجوم قوي حيث يعتبر الفريق صاحب ثاني اقوى خط هجوم في البريميرليغ خلف مانشستر سيتي، وما يعيب الفريق هو خطه الدفاعي حيث استقبلت شباكه 28 هدفاً وهو ما أثر عليه في المنافسة على لقب البريميرليغ.

اخبار الفريقين قبل انطلاق مباراة ليفربول وسوانزي سيتي اليوم:

  • تلقى فريق المدرب يورجن كلوب اخباراً سارة قبل مباراة الفريق اليوم امام سوانزي سيتي، حيث أوضح المدرب الالماني الى ان المدافع فيرجيل فان ديك، قد تعافى تماماً من الاصابة التي حلت به ومن الممكن ان يخوض لقاء اليوم، كما ايضاً قائد الفريق جوردان هندرسون هو الاخر مهيأ تماماً للعب اللقاء.
  • قلل مدرب ليفربول من الوعكة الصحية التي يعاني منها محمد صلاح، وأكد بأنه سيكون متواجد خلال مباراة الفريق امام سوانزي سيتي.

تشكيلة فريق ليفربول المتوقعة:

من المتوقع ان يخوض الريدز مباراة اليوم امام سوانزي سيتي بالتشكيلة التالية:

  • في حراسة المرمى لوريس كاريوس، وامامه رباعي خط الدفاع المكون من، أندرو روبرتسون، فيرجيل فان ديك، ماتيب، الكسندر ارنولد.
  • في خط الوسط، إمري تشان، فينالدوم، اوكسليد تشامبرلين.
  • في الهجوم الثلاثي، ساديو ماني، فيرمينيو، ومحمد صلاح.

مشاهدة بث مباراة ليفربول وسوانزي سيتي مباشر اليوم عبر يلا شوت:

سيتم وضع بث مشاهدة مباراة ليفربول وسوانزي سيتي مباشر اليوم نقلا عن بي ان لايف ويلا شوت قبل انطلاق المباراة بساعة واحدة فقط، اي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم وضع البث بجودات متعددة.