2017/11/25 14:35:30

هبة طوجي تعبر عن سعادتها البالغة كونها أول فنانة ستحيي حفل غنائي رسمي في السعودية

هبة طوجي تعبر عن سعادتها البالغة كونها أول فنانة ستحيي حفل غنائي رسمي في السعودية

عبرت الفنانة اللبنانية هبة طوجي عن سعادتها الكبيرة كونها أول فنانة ستحيي حفل غنائي رسمي في المملكة العربية السعودية بعد توجه المملكة الى الانفتاح، حيث سيشرف على تنظيم الحفل الغنائي هيئة الترفيه في السعودية.

ونشرت طوجي بوست عبر حسابها الرسمي على انستجرام، توصف فيه مدى سعادتها وفرحتها الكبيرة حيث كتبت :" سعيدة بأن أكون من أولى المغنيات اللواتي يحيين حفلًا غنائيًّا جماهريًّا ورسميًّا في المملكة العربية السعودية، تحت رعاية هيئة الترفيه. إنها لخطوة تاريخية في مشروع الانفتاح الثقافي الذي لي الفخر بأن أكون مشاركة فيه".

ومن المقرر ان تحيي هبة طوجي الحفل الغنائي الأول في تاريخ المملكة في السادس من شهر ديسمبر المقبل، وذلك داخل مركز الملك فهد الثقافي، مع العلم بأن الحفل للنساء فقط.

وفي سياق منفصل، تستعد النجمة اللبنانية لإطلاق ألبومها الغنائي الجديد وذلك بمناسبة أعياد الميلاد، وذلك بالتعاون مع الموسيقي أسامة الرحباني. وسيضم الألبوم الجديدة مجموعة من الأغاني المعروفة باللغة العربية وكذلك أغاني باللغة الانجليزية، وعدد من الأغاني الجديدة. كما سيضم الألبوم أغاني متوافقة مع عيد الميلاد مثل أغاني مسرحية "وقام في اليوم الثالث".

جدير بالذكر ان اللبنانية هبة طوجي، أحيت الصيف الماضي الكثير من الحفلات والسهرات الغنائية بالاضافة الى المهرجانات، كما أنها أطلقت في شعر مارس الماضي، ألبوم غنائي يحمل عنوان "هبة طوجي 30" حيث جاء بعد غياب لمدة 3 سنوات، ويضم الألبوم 30 أغنية.