2017/11/22 17:49:38

لجنة المنافسة بالدوري الاسباني تؤكد عقوبة ايقاف بيكيه امام فالنسيا

لجنة المنافسة بالدوري الاسباني تؤكد عقوبة ايقاف بيكيه امام فالنسيا

جاء رد لجنة المنافسة في بطولة الدوري الاسباني على الاعتراض الملموس من قبل نادي برشلونة على عقوبة ايقاف بيكيه المقررة امام فالنسيا في الجولة المقبلة من بطولة الليجا اثر حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة في الجولة الماضية امام ليجانيس، بالسلب.

ونفس الشأن ينطبق على البطاقة التي تحصل عليها لويس سواريز حيث رفضت أيضاً اللجنة رفعها، ولكنه لن يغيب عن لقاء فالنسيا لأنها البطاقة الثالثة له.

وبحسب ما نشرته صحيفة "آس" الاسبانية، فإن اللجنة رفضت استئناف برشلونة لرفع البطاقة الصفراء للاعبيها الاثنين وأكدت العقوبة المفروضة، وبالتالي فإن غياب بيكيه امام فالنسيا الأحد المقبل أصبح مؤكداً.

وأضافت الصحيفة الاسبانية الى ان امام برشلونة فرصة أخرى لإلغاء العقوبة، وذلك من خلال تقديم التماس آخر للجنة الاستئناف، والتي ستجتمع يوم غد الخميس، وهي الفرصة الأخيرة للفريق الكتالوني من أجل حل أزمته في خط الدفاع.

ومن جهة أخرى فإن فريق فالنسيا هو الاخر يعاني من عقوبة الايقاف التي طالت مدربه، مارسيلينيو جارسيا، لمدة مباراتين، وكذلك عقوبة ايقاف مساعد المدرب سيرجيو جارسيا لمباراة واحدة فقط، وبالتالي سيغيب الاثنين عن لقاء الفريق الأحد أمام برشلونة.

وكان مدرب فالنسيا تلقى الطرد في مباراة الفريق الأخيرة أمام اسبانيول، اثر احتجاجه على أحد لاعبي الخصم الذي تغاضى عن اخراج الكرة في الوقت الذي كان فيه أحد لاعبي فالنسيا قد تعرض للإصابة داخل ارضية الملعب.

وعقب لقطة الاحتجاج قام الحكم بالتوجه الى المدرب وطرده ليكمل اللقاء من على المدرجات.