2018/01/15 00:03:12
2018/01/15 00:14:27

برشلونة يقلب الطاولة على ريال سوسيداد ويواصل سلسلته المميزة

برشلونة يقلب الطاولة على ريال سوسيداد ويواصل سلسلته المميزة


حقق فريق برشلونة انتصار عريض على مضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 4 مقابل 2 في اللقاء الذي جمع بينهم على أرضية ملعب أنويتا معقل الفريق الباسكي لصالح الجولة التاسعة عشر من بطولة الليغا الاسبانية.

ورفع الفريق الكتالوني رصيده الى 51 نقطة ليعزز من صدارته في جدول ترتيب الليغا بفارق 9 نقاط عن اقرب ملاحقيه، اتلتيكو مدريد، فيما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 23 نقطة في المركز 15.

وكسر برشلونة بهذا الفوز عقدة ملعب أنويتا الذي لم يحقق عليه اي انتصار في اخر 5 مباريات عليه، كما انه بات الفريق الوحيد في أوروبا الذي لم يخسر اي مباراة هذا الموسم في اي من البطولات التي ينافس عليها وذلك منذ خسارته للقب كأس السوبر الاسباني امام الغريم ريال مدريد.

قدم فريق ريال سوسيداد شوط أول ممتاز، حيث سيطر على اللقاء بالطول والعرض وكان الأكثر استحواذاً للكرة، وتوج سيطرته بهدفين عن طريق ويليان جوزيه وخوانمي عند الدقائق 11 و 34، في الوقت الذي قلص فيه برشلونة الفارق الى هدف عن طريق باولينيو عند الدقيقة 39.

الشوط الثاني بدا التعب واضح على لاعبي ريال سوسيداد وكان برشلونة الاكثر قوة ونشاط والاخطر على المرمى، وبفضل التألق الكبير للنجم لويس سواريز نجح برشلونة في العودة باللقاء عند الدقيقة 50 عن طريق النجم الاوروجوياني، وأضاف سواريز الهدف الثالث لبرشلونة عند الدقيقة 71، ليختم ليونيل ميسي على اخر اهداف اللقاء من ركلة حرة مباشرة عند الدقيقة 85.