2018/02/15 00:12:39
2018/02/15 00:39:52

ريال مدريد يحقق الفوز المطلوب على باريس سان جيرمان بثلاثية مقابل هدف وحيد

ريال مدريد يحقق الفوز المطلوب على باريس سان جيرمان بثلاثية مقابل هدف وحيد


حقق فريق ريال مدريد الاسباني فوزاً هاماً على ضيفه فريق باريس سان جيرمان في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ارضية ملعب السنتياغو برنابيو، معقل الملكي، وذلك لحساب ذهاب دور الستة عشر في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ورفع ريال مدريد بفوزه الهام اليوم بنتيجة 3-1 على نظيره الفرنسي حظوظه في التأهل الى دور ثمن النهائي على الرغم من الظروف السيئة التي يعيشها الفريق على مستوى المنافسة المحلية، حيث بات الاقرب للتأهل على الرغم من صعوبة ملعب الخصم في مباراة الاياب.

وقدم الفريق الملكي مباراة قوية استعاد خلالها شخصية البطل التي كان يتمتع بها الموسم الماضي، ليقدم لاعبيه اليوم افضل ما لديهم خلال اللقاء.

وكان فريق باريس سان جيرمان افتتح التسجيل في مباراة اليوم عند الدقيقة 33 من عمر اللقاء عن طريق المدافع ادريان رابيو، في حين عادل ريال مدريد النتيجة عن طريق نجم الفريق كريستيانو رونالدو من نقطة الجزاء عند الدقيقة 45، وأضاف رونالدو الهدف الثاني له شخصياً وللفريق عند الدقيقة 83 بعد تلقيه لتمريرة اسينسيو العرضية، في حين سجل الظهير الايسر مارسيلو الهدف الثالث عند الدقيقة 86 ايضاً بعد لعبة مشتركة مع البديل اسينسيو الذي اعطى حيوية ونشاط لوسط ملعب الملكي خاصة على الجهة اليسرى.

وحمل العديد من الخبراء المحللين، مدرب فريق باريس سان جيرمان، اوناي ايمري، المسئولية الكاملة عن خسارة اللقاء، خاصة بعد التغييرات التي قام بها وبالاخص اخراج كافاني في منتصف الشوط الثاني والذي حرر بهذا التبديل قلبي دفاع ريال مدريد راموس ومارسيلو بعض الشيء، بالاضافة الى تحرير مارسيلو بشكل كبير بعد دخول امبابي للعب كرأس حربة بدلاً من اللعب على الجهة اليمنى، حيث بات اللاعب البرازيلي اكثر مشاركة وحيوية في الهجوم، في الوقت الذي حمل فيه ايمري الحكم مسئولية خسارة اللقاء، متهماً اياه بمحاباة ريال مدريد على حساب فريقه.

وبشكل عام اتسم فريق ريال مدريد حامل لقب دوري ابطال اوروبا في اخر نسختين، بالأداء الجماعي والقتالية طوال التسعون دقيقة، ليؤكد بأن دوري ابطال أوروبا هي البطولة المفضل والأهم لديه عبر تاريخه حيث حققها سابقاً اثنتا عشرة مرة كرقم قياسي، في الوقت الذي تركز اداء الفريق الباريسي على نجم الفريق نيمار دا سيلفا الذي كان لعبه اكثر الى الاستعراض ولم يظهر بأنه يلعب من اجل الفريق او الجماعية.