2017/11/29 11:47:28

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة برشلونة وريال مورسيا في كأس الملك الاسباني

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة برشلونة وريال مورسيا في كأس الملك الاسباني

يُقام مساء اليوم الأربعاء مباراة برشلونة وريال مورسيا في بطولة كأس ملك اسبانيا، حيث تُقام المباراة لحساب اياب دور ال 32، حيث كانت انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة خارج الديار.

وتقام مباراة برشلونة اليوم في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت فلسطين، على ارضية ملعب الكامب نو.

ومن المتوقع ان يدخل مدرب الفريق الكتالوني، فالفيردي، بتشكيلة مكونة من اللاعبين الشباب من أجل اراحة اللاعبين الاساسيين خاصة وان المباراة محسومة بشكل نظري، كما ان اللاعبين الاساسيين خاضو لقاء الاسبوع الماضي الذي أرهقهم بدنياً امام فريق فالنسيا في اللقاء الذي انتهى بالتعادل في بطولة الليغا.

ومن جهة أخرى تعادل الغريم الأزلي لبرشلونة، فريق ريال مدريد يوم أمس امام ضيفه فوينلابرادا بنتيجة 2-2، ولكنه عبر الى دور الستة عشر بفضل فوزه ذهاباً بهدفين نظيفين.

وكان ارنيستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة اعلن مساء أمس عن قائمة الفريق لمواجهة مورسيا، حيث جاءت القائمة الخالية من معظم نجوم الفريق كالتالي:

ياسبر سليسن (حراسة المرمى)، نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، إيفان راكيتيتش، دينيس سواريز، باولينو، جيرارد دولوفيو، باكو الكاسير، لوكاس ديني، سيردي روبيرتو، الكسي فيدال، فيرمايلن، اوتولا، الينيا، بوسكيتس، خوسيه أرناريز، وديفيد كوستا.

وقال فالفيردي خلال مؤتمر صحفي يسبق المباراة، الى انه سيعتمد على نفس التشكيلة التي فازت في مورسيا مع اعطاء الفرصة للاعبين لم يشاركوا كثيراً.

وانتقد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش مباراة برشلونة وريال مورسيا اليوم، عدم اللجوء الى تقنية الفيديو في بطولة الدوري الاسباني، خاصة وانها متاحة للاستخدام، حيث تأتي هذه التصريحات بعد الهدف الصحيح والملغي الذي سجله ميسي امام فالنسيا في الجولة الماضية من الليغا الاسبانية.

القنوات الناقلة من أجل مشاهدة مباراة برشلونة وريال مورسيا اليوم:

سيتم بث مباراة برشلونة وريال مورسيا اليوم مباشر في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت فلسطين، وذلك عبر قناة بي ان سبورت 3 وبتعليق حسن العيدروس.