2017/11/18 19:58:46

برشلونة يحقق الانتصار على ليجانيس ليعزز صدارته لليجا الاسبانية

برشلونة يحقق الانتصار على ليجانيس ليعزز صدارته لليجا الاسبانية

حقق فريق برشلونة انتصاراً كبيراً على مضيفه فريق ليجانيس بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب بوتاركي البلدي معقل الأخير، لحساب الجولة 12 من الليجا، حيث شهدت عودة النجم الأوروجوياني للتهديف بعدما غاب طويلاً عن زيارة الشباك.

رفع برشلونة رصيده الى 34 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني وبفارق سبع نقاط كاملة عن أقرب منافسيه، فالنسيا، فيما يوسع الفارق مع ريال مدريد الذي يخوض لقاء صعب الليلة امام جاره اتلتيكو مدريد على ارض الأخير الى 11 نقطة.

وسجل أهداف اللقاء، النجم الأوروجوياني لويس سواريز ثنائية عند الدقائق، 28 و 58، والنجم البرازيلي باولينيو هدف عند الدقيقة 90.

وعلى الرغم من الفوز الكبير الا ان الفريق الكتالوني لم يقدم المستوى الكبير خلال اللقاء، حيث غابت عن أداءه النجاهة الهجومية في معظم أوقات اللقاء، الا انه في النهاية نجح من تحقيق المطلوب ليبدأ تفكيره على المباراة الصعبة المقبلة أمام فالنسيا.

ومن جهة أخرى يحل حامل اللقب ريال مدريد ضيفاً على فريق اتلتيكو مدريد الاسباني في ديربي سيكون مليء بالاثارة، حيث يسعى كل منهما لتصحيح مساره في الليجا من خلال الفوز في مباراة اليوم التي تقام عند الساعة التاسعة و 45 دقيقة مساءً بتوقيت فلسطين.

ويملك ريال مدريد 23 نقطة في المركز الثالث، وهو نفس رصيد مضيفه الليلة اتلتيكو مدريد الذي يحل رابعاً بفارق الأهداف.