2017/11/18 15:51:54

شرطة الآداب تلقي القبض على المطربة شيما بسبب الفيديو الغنائي الاباحي

شرطة الآداب تلقي القبض على المطربة شيما بسبب الفيديو الغنائي الاباحي

بعد اصدار قرار اعتقالها قبل ايام، تمكنت شرطة الآداب المصرية، من العثور على المغنية المصرية «شيما» والقاء القبض عليها، وذلك على خلفية الفيديو الغنائي الاباحي الذي تم نشره قبل عدة ايام والتي تثير من خلاله الغرائز الجنسية.

وقامت شرطة الآدام بتحرير محضر بالواقعة، ومن ثم تم تحويلها الى النيابة العامة في النزهة من أجل التحقيق معها.

وجاءت عملية اعتقال شيما بعد تلقي اللوزاء زكي زمزم مساعد وزير الداخلية المصرية لمباحث الآداب وكذلك اللواء خالد عبدالعزيز نائب المدير، بالاضافة الى العميد عماد عكاشة الذي يعمل مدير النشاط الداخلي لمباحث الآداب، معلومات تفيد باقامة المغنية صاحبة الفيديو الاباحي في منطقة النزهة، حيث قامت مباحث الآداب بقيادة رئيس التحريات العقيد، أحمد حشاد، بالتحري عن مدى صحة المعلومات ليتأكد بأنها صحيحة.

وقاد العقيد حسن النجار من قسم مباحث الآداب وأيمن صلاح من مباحث القاهرة، الحملات الأمنية للقبض على المتهمة، والتي انتهت في النهاية من ضبطها.

وكانت شيما ظهرت خلال فيديو كليب يحمل عنوان "عندي ظروف" حيث يحتوي على ايحاءات جنسية صريحة مما أثار ضجة واسعة في الشارع المصري والعربي.

هذا وتشير معلومات صادرة عن مصادر أمنية، اليوم السبت، الى أنه خلال التحقيقات التي أجراها المستشار معتز زكريا وكيل نيابة النزهة مع شيما، دخلت الأخيرة في نوبة بكاء قائلة بأنها صورت الفيديو بحسن نية، وأن الشهرة أغرتها.