2017/11/16 19:38:29

زوجة عمرو دياب تنشر صورته للمرة الأولى بعد أزمتهما بسبب دينا الشربيني

زوجة عمرو دياب تنشر صورته للمرة الأولى بعد أزمتهما بسبب دينا الشربيني

منذ ان انتشرت الأخبار عن علاقة عاطفية تجمع بالنجم المصري الكبير عمرو دياب، والفنانة المصرية دينا الشربيني، وبدأت العلاقة بين الهضبة وزوجته تتفكك، حيث وصلت حسب مصادر الى مرحلة الطلاق.

وفاجأت زوجة عمرو دياب، زينة عاشور، الجميع حينما نشرت خلال الساعات القليلة الماضية صورة لعمرو دياب وذلك عبر حسابها الشخصي على انستجرام، على الرغم من أن الفترة الماضية لم تقم زينة بنشر اي صورة لعمرو دياب بل اكتفت بنشر صورها وصور أبناءها.

وقامت زينة عاشور، بنشر فيديو عبارة عن مجموعة من الصور والذكريات لأبنائها التوأم عبدالله وكنزي وذلك بمناسبة ذكرى عيد ميلادهما، حيث يظهر في الفيديو أبناءها وهم في مختلف المراحل السنية.

حيث كتبت زينة في تعليقها على الفيديو: "نحبكم وسنحبكم دائماً، سوف تكونون الأولوية بالنسبة لنا في الحياة، ثم كل شيء فيما بعد.. أعتبر هذا الحب من المسلّمات.. عيد ميلاد سعيد لكما".

ولأول مرة منذ الأزمة بينها وبين عمرو دياب تنشر صوراً تحتوي على صور الأخير، حيث احتوى الفيديو الذي قامت بنشره على مجموعة من الصور الخاصة بالهضبة، حيث كان بعضها وهو يحتضن أبناءه وبعض آخر كانت زينة بصحبته مع طفليهما.

ودفع الفيديو البعض للحديث عن عودة المياه الى مجاريها بين الهضبة وزوجته زينة، خاصة وأن الفترة الأخيرة الماضية شهدت انقطاع شبه تام لأي اخبار عن عمرو دياب ودينا الشربيني.

جدير بالذكر ان عمرو دياب قام مؤخراً بشراء بيت في الجاردن سيتي، حيث انتشرت الشائعات بأن البيت الجديد هو بيت الزوجية الخاص بعمرو وزوجته المستقبلية دينا الشربيني، كما أحدث الهضبة مشاكل مع صاحب العمارة التي تضم شقته الجديدة، وذلك بسبب اصرار الهضبة لاستبدال الحرس الخاص بالعمارة بحرسه الخاص، وتشير الأخبار بأن الخلاف تم حله بعد تدخل الفنان خالد سليم الذي يسكن في نفس العمارة.