2018/02/02 23:38:02
2018/02/04 00:31:26

تقرير ما قبل مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم في الليجا الاسبانية

تقرير ما قبل مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم في الليجا الاسبانية


يستضيف مساء اليوم السبت ملعب سيوداد دي فالنسيا مباراة ريال مدريد وليفانتي والتي سيتم بإذن المولى عز وجل وضع بث حي و مباشر لمشاهدة المباراة اون لاين عبر المنصة بالشراكة مع موقع بي ان لايف المتخصص ببث المباريات بجودة عالية وبسرعة فائقة. مع العلم ان مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم امام فريق ليفانتي سيكون في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين الحبيبة اي في تمام الساعة العاشرة و45 دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية. وسيتم نقل المباراة ايضاً لمن يمتلك اشتراك شهري مدفوع عبر بي ان سبورت اتش دي 3.

وسنتحدث خلال هذه المقالة بكل ما يتعلق بفريقي ريال مدريد وليفانتي قبل اللقاء المنتظر، من خطة متوقعة وتحليل ما قبل اللقاء بالاضافة الى اخر اخبار كلا الفريقين.

مدرب ليفانتي يتحدث عن الأزمة التي يمر بها الملكي:

يعاني فريق ريال مدريد منذ بداية الموسم الجاري وتحديداً بعد مباريات السوبر الاوروبي والاسباني من أزمة لا تخفى على أحد، حيث يعاني الفريق كثيراً امام الخصوم خاصة على مستوى الشق الهجومي، وأدت الأزمة الحالية التي يمر بها فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الى خروج الفريق من بطولة كأس ملك اسبانيا امام فريق ليجانيس الذي حقق عليه الفوز بهدفين مقابل هدف في قلب البرنابيو معقل الميرنجي، كما انه يتخلف عن فريق برشلونة المتصدر لبطولة الدوري الاسباني بفارق كبير يصل الى 19 نقطة علاوة على احتلاله المركز الرابع في جدول الترتيب وهو مركز لا يؤهل مباشرة الى دوري ابطال اوروبا انما يحتاج الى لعب الملحق الأوروبي، بل بات الفريق مهدداً لخسارة المركز الرابع لصالح فياريال في حال تعثر مجدداً واستغلال الغواصات الصفر لتعثره، حيث يفصل بين الفريقين نقطة واحدة فقط مع العلم بوجود مباراة مؤجلة للملكي.

ولم يخفي مدرب فريق ليفانتي، خوان مونيز، فرحته من مواجهة ريال مدريد في مثل هذا التوقيت من الموسم او بالاحرى في مثل هذه الظروف الصعبة التي يواجهها ريال مدريد، حيث قال الى ان مواجهة فريق كبير بحجم ريال مدريد وهو ملتزم باللعب في بطولة دوري أبطال اوروبا تكون جيدة بالنسبة للفرق الصغيرة، الا ان مواجهتها في ظروف صعبة وفي ظل الأزمات كالتي يمر بها الميرنجي تكون بمثابة الحلم لكل الفرق الصغيرة، حسب تعبيره.

وأضاف المدرب الجديد لفريق ليفانتي الى ان خسارة مباراة واحدة بالنسبة لفريق بحجم ريال مدريد تعتبر أزمة، مشدداً بأن تواجد كل من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وشريكيه في خط الهجوم غاريث بيل وكريم بنزيمة تختلف الأزمة بشكل كبير، فمن الممكن تلاشيها ايضاً.

وأشار صاحب ال 49 عاماً الى فوز ريال مدريد على فالنسيا في المستايا باربعة اهداف مقابل هدف، قائلاً: "مثلا عندما يعمل الفريق جيدا، فهم يذهبون إلى الميستايا ويفوزون 4-1".

وأكد مدرب ليفانتي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة الى ان فريقه عليه ان لا يسمح لريال مدريد الاستفادة من أي أخطاء، ومن أجل تحقيق نتيجة طيبة عليه تجنب اي خطاء ممكنة.

ويحتل ريال مدريد حامل لقب بطولة دوري ابطال اوروبا في اخر موسمين ولقب الدوري الاسباني في الموسم الماضي المركز الرابع في جدول ترتيب الليغا الاسبانية برصيد 38 نقطة وبفارق شاسع من النقاط عن غريمه برشلونة المتصدر للجدول حيث وصل الفارق الى 19 نقطة، وقدم الميرنجي أداءً طيباً في اخر مواجهتين له في الدوري الاسباني حيث حقق الفوز على ديبورتيفو لاكورونيا بسباعية بالاضافة الى فوزه برباعية على فالنسيا في معقله.

اخبار فريق ريال مدريد اليوم:

قبل انطلاق مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر اليوم السبت، تلقى المدير الفني للفريق زين الدين زيدان أنباءً سارة، وذلك بعودة نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو الى التدريبات الجماعية حيث تدرب رفقة زملائه على العشب بشكل طبيعي وبدون مشاكل، وذلك بعدما غاب عن تدريبات الفريق في اليومين الماضيين حيث تدرب منفرداً في صالة الالعاب الرياضية بسبب اصابة طفيفة في ربلة الساق.

كما استعاد فريق ريال مدريد كل من قائد الفريق سيرجيو راموس بالاضافة الى لاعب الوسط ايسكو، في حين تدرب اللاعب الويلزي جاريث بيل في صالة الالعاب الرياضية.

هذا وتدرب المدافع الفرنسي فاران منفرداً بسبب عدم التحاقه بالتدريبات التي جرت أمس الاثنين بسبب كدمة تعرض لها خلال مواجهة فالنسيا.

وكان الثنائي سيرجيو راموس وايسكو غابا عن مواجهة فالنسيا الاسبوع الماضي بسبب آلام عضلية والإصابة بكدمة في الفخذ الأيسر على الترتيب.

وفي حال مشاركة ثلاثي البي بي سي "كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وجاريث بيل" في مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم فانها ستكون للمرة الثانية على التوالي التي يلعب فيها الثلاثي معاً منذ اكثر من 10 أشهر.

زيدان يدافع عن فريقه وعن قراره بعدم تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد:

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على هامش المؤتمر الصحفي الذي تم عقده لمباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم في بطولة الدوري الاسباني، الى انه لديه ثقة عمياء بلاعبي فريقه الحاليين، مشدداً الى ان الفريق لا يحتاج لاعبين جدد مدافعاً عن قراره بعدم التعاقد مع اي لاعب جديد خلال سوق الانتقالات الشتوية المنصرم.

وأكد زيدان الى انه لا يرغب بابرام اي تعاقدات جديدة وجلب لاعبين جدد للفريق، لانه يثق بقدرات لاعبيه كثيراً مؤكداً بأنهم الافضل في العالم في مراكزهم، موضحاً بأنه هؤلاء اللاعبين هم من صنعوا التاريخ بتحقيق لقب دوري ابطال اوروبا مرتين متتاليتين كانجاز فريد لم يسبقه احد عليه في الشكل الجديد لبطولة دوري ابطال اوروبا.

اخبار ليفانتي قبل مباراة ريال مدريد اليوم:

من المؤكد ان مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر اليوم ستكون لها أهمية بالغة لدى جماهير الكرة السعودية، حيث يعود السبب وراء ذلك بتواجد نجم فريق الاتحاد السعودي، فهد المولد، ضمن صفوف فريق ليفانتي الذي سيكون طرف في اللقاء، حيث انضم المولد للفريق الاسباني قبل عدة اسابيع قادماً من الدوري السعودي على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم مع امكانية التجديد لموسم اخر.

وفي هذا الصدد أوضح المولد الى ان فريقه الجديد ليفانتي، جاهز تماماً لخوض مباراة ريال مدريد اليوم في بطولة الدوري الاسباني، وأكد الدولي السعودي على اهمية المباراة بالنسبة له، خاصة وانها ستقام على ارض ليفانتي، مؤكداً في الوقت نفسه على جاهزيته بدنياً وفنياً لخوض مباراة ريال مدريد.

وأضاف فهد المولد الى انه في حال مشاركته خلال اللقاء فانه سيحاول ان يستفيد على المستوى الشخصي بتطوير مستواه وقدراته الفنية.

احصائيات وأرقام قبل مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم التي تبث مباشر عبر بي ان لايف:

  • كانت مباراة ريال مدريد وليفانتي في الجولة الثالثة من الليجا الاسبانية هذا الموسم من ضمن احد اسباب الازمات التي يمر بها الملكي حيث تعادل الفريقين في البرنابيو بهدف لكل منهما.
  • تقابل الفريقين من قبل في 21 لقاء على مستوى كافة البطولات.
  • حقق ليفانتي الفوز في ثلاث مباريات كانت في البرنابيو عام 2007 وعام 2011 مباريتين في الكأس واحدة وفي الليغا واحدة.
  • تعادل الفريقان مرتين فقط في الأعوام "2010 و 2017".
  • ريال مدريد حقق الفوز في 18 لقاء.
  • اكبر نتيجة فوز للملكي على ليفانتي كانت عام 2010 حيث سجل الفريق 10 اهداف سجل منها كل من كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة هاتريك لكل منهما في بطولة كأس ملك اسبانيا.
  • سجل كريستيانو رونالدو في مرمى ليفانتي 14 هدفاً منهما ثلاثيتين.
  • شارك كريستيانو رونالدو امام ليفانتي في 13 مباراة سجل في 10 منها ولم يسجل سوى في ثلاث مباريات.
  • يملك ليفانتي 19 نقطة هذا الموسم في الدوري الاسباني في المركز ال 16 وهو بحاجة للفوز او التعادل من اجل مواصلة ابتعاده عن مناطق الهبوط.
  • يملك ريال مدريد 38 نقطة بالمركز الرابع بفارق نقطة عن المركز الخامس ونقطتين عن المركز الثالث وهو مطالب جداً بالانتصار خلال مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم من أجل تجنب التراجع للمركز الخامس.

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر اليوم:

سيكون عشاق الكرة الاسبانية والاوروبية على موعد مع مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتي بث حي ومباشر اليوم السبت والتي تنطلق صافرة حكم اللقاء لبداية المباراة في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة اي في تمام الساعة الحادية عشر الا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم بث لقاء مباراة الملكي ريال مدريد ومضيفه ليفانتي بث حي مباشر عبر بي ان لايف اون لاين وعبر فضائية بي ان سبورت 3.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر اليوم:

سنقوم بدورنا في المنصة بوضع بث حي ومباشر لمباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم قبل انطلاق المباراة بساعة تقريباً اي مع بداية الاستديو التحليلي للقاء حتى يتسنى للمشاهدين متابعة الاستديو التحليلي لمحللي قنوات بي ان سبورت، كما سنقوم بوضع رابط لمباراة ريال مدريد وليفانتي مباشر.