2017/11/16 00:41:25

صحيفة اسبانية تكشف عن مكالمة هاتفية جرت بين كريستيانو رونالدو وميسي

صحيفة اسبانية تكشف عن مكالمة هاتفية جرت بين كريستيانو رونالدو وميسي

كشفت صحيفة اسبانية، عن مكالمة هاتفية جمعت بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومنافسه الأزلي ليونيل ميسي، وذلك على خلفية التسريبات الأخيرة التي تشير الى فوز ليونيل ميسي بالكرة الذهبية على حساب رونالدو.

وبحسب صحيفة "دون بالون" الاسبانية، فإن النجم البرتغالي صاحب الاربع كرات ذهبية اتصل بليونيل ميسي، ليؤكد له بأنه سيفوز بلقب الكرة الذهبية هذا العام، وذلك خلاف للتسريب الذي انتشر مؤخراً على غلاف صحيفة مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وكانت المجلة الفرنسية المقدمة للجائزة، سربت قبل عدة أيام بشكل غير مقصود غلاف المجلة، وعليه صورة توضح بفوز ليونيل ميسي بالجائزة على حساب رونالدو.

وأوضحت صحيفة "دون بالون" بأن رونالدو أخبر ميسي الى أنه تم ابلاغه بإختياره ليفوز بالكرة الذهبية، وذلك بعد أيام من فوزه بجائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم والتي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

هذا ومن المقرر أن يتم الاعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية للعام 2017 في السابع من شهر ديسمبر المقبل، وفي حال حقق رونالدو الجائزة فإنه سيعادل رقم ليونيل ميسي الفائز بها 5 مرات.

وسيطر النجمين الأبرز في الساحة الكروية على جائزة الكرة الذهبية على مدار ال 10 سنوات الماضية، حيث تناوب كلاهما على حصد الجائزة، وكان آخر لاعب فاز بها غير رونالدو وميسي هو البرازيلي كاكا وذلك عام 2007.

وبخلاف تسريب غلاف مجلة فرانس فوتبول، فإن كل التوقعات تشير الى فوز رونالدو بجائزة الكرة الذهبية الخامسة في تاريخه، وذلك بعد مساعدته لفريق ريال مدريد بتحقيق لقبي دوري أبطال أوروبا والليغا الاسبانية، كما انه توج هدافاً للبطولة الأوروبية، في حين لم يحقق ميسي سوى لقب كأس الملك.