2017/11/14 22:52:13

منتخب فلسطين يمطر شباك المالديف بثمانية أهداف مقابل هدف وحيد

منتخب فلسطين يمطر شباك المالديف بثمانية أهداف مقابل هدف وحيد

واصل الفدائي الفلسطيني تألقه خلال التصفيات المؤهلة الى كأس أمم آسيا 2019 المقامة في الإمارات العربية المتحدة، وذلك حينما أمطر شباك ضيفه منتخب جزر المالديف بثمانية أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب الجامعة الأمريكية في جنين، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة في التصفيات.

حيث سجل أهداف فلسطين كل من، سامح مراعبة "سوبر هاتريك" عند الدقائق 30، 53، 54، و 58 على التوالي، في حين سجل محمود يوسف هدفين عند الدقائق 6 و 32، كما سجل هيثم ذيب و جوناثان سوريا هدف لكل منهما عند الدقائق 14 و 56 على الترتيب. وسجل هدف جزر المالديف الوحيد اللاعب حسن نايز عند الدقيقة 52.

ورفع منتخب فلسطين رصيده الى 15 نقطة في صدارة المجموعة الرابعة من خمس مباريات، فيما تجمد رصيد جزر المالديف عند ثلاث نقاط في المركز الثالث، ويبتعد الفدائي بفارق ثلاث نقاط عن منتخب عُمان الذي يملك 12 نقطة.

ويشارك في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس أمم آسيا 24 منتخباً تم توزيعهم على 6 مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة اربع منتخبات يتأهل اصحاب المركزين الأول والثاني.

حيث تنضم المنتخبات ال12 المتأهلة عن التصفيات الى 12 منتخب قد تأهلوا في وقت سابق الى امم اسيا 2019 وهم، أستراليا، والصين، والعراق، وجمهورية إيران الإسلامية، واليابان، وكوريا الجنوبية، وقطر، والسعودية، وسوريا، وتايلاند، وأوزبكستان، والدولة المضيفة الإمارات.

وكان منتخب فلسطين ضمن تأهله الى أمم اسيا 2019 منذ الجولة الماضية، حيث لعب الجولة الخامسة كما سيلعب الجولة السادسة كتحصيل حاصل ولكن فوزه جيد من أجل تحسين ترتيبه خلال تصنيف الفيفا.