2017/11/10 18:51:53

طرد حارس العمارة بسبب عمرو دياب والهضبة يعين حراس أمنه الخاص

طرد حارس العمارة بسبب عمرو دياب والهضبة يعين حراس أمنه الخاص

ما زالت الصحافة تلاحق النجم المصري عمرو دياب، بعد أخبار علاقته العاطفية مع دينا الشربيني والأنباء التي تتحدث عن اقتراب موعد زواجهم، حيث تشير التقارير الى انه أصر الهضبة على طرد حارس العمارة التي تتواجد فيها شقته الجديدة في الجاردن سيتي فيما تحدثت بعد الصحف الى أن دينا الشربيني هي السبب.

وبحسب ما تم تداوله عبر الوسائل الاعلامية، فإن عمرو دياب أصر بشدة على إنهاء عمل حارس العمارة والتي من المتوقع أن يعيش فيها الهضبة برفقة دينا الشربيني، حيث يرغب بأن يتولى حراسته الخاصة المهمة.

وبحسب موقع فيتو، فإن الفنان المصري خالد سليم الذي يقطن في نفس العمارة رفض في بداية الأمر الاستغناء عن خدمات الحارس الأمني للعمارة، الا أن زوجته أقنعته فيما بعد بالموافقة خاصة وأن حراس عمرو دياب سيكونون أفضل من ناحية زيادة العنصر الأمني وبالتالي سيتم منع وسائل الإعلام من الاقتراب نحوهم.

ويشير المصدر الى أن الهدف من وراء ما قام به دياب هو ابعاد وسائل الاعلام عنه خوفاً من أن يتحدثوا عن حياته الخاصة والعلاقة التي تربطه بدينا الشربيني، خاصة وأن هناك شائعات تشير الى ان هذا المسكن الجديد سيكون هو عش الزوجية الخاص بالهضبة ودينا.

وقال موقع فيتو الى ان الهضبة اصطحب معه الى المنزل الجديد شقيقه، وذلك حتى يتم الاتفاق سوياً على الديكورات، لينتقل فيما بعد من فندق الفورسيزون اليه في أقرب وقت ممكن.

وكان النجم المصري عمرو دياب قد اشترى المنزل الجديد في جاردن سيتي بمبلغ 6 ملايين جنيه مصري، وتشير تقارير صحفية بأنها ستكون الشقة التي سيعيش بها رفقة دينا الشربيني، الا ان مصادر أخرى نفت الكلام حيث أكدت بأن الشقة ستكون عبارة عن مكتب خاص واستديو، مستدلة بذلك على أن دياب استعان بشقيقه لاختيار الديكور وليس الشربيني.