2017/11/04 18:44:11

مجلة أمريكيا: الأيام المقبلة قد تشهد زواج أنجلينا جولي

مجلة أمريكيا: الأيام المقبلة قد تشهد زواج أنجلينا جولي

منذ ان انفصلت النجمة العالمية، أنجلينا جولي، عن زوجها النجم العالمي براد بيت، وكثيرت الأحاديث الصحافية عن علاقة عاطفية تجمعها بأحد الأشخاص.

وبعد مرور عام كامل عن انفصالها بشكل رسمي من براد بيت، أوضحت مجلة InTouch Weekly الأمريكية عن اقتراب تتويج علاقة نجمة هوليود الأمريكية، أنجلينا جولي، بالزواج لتبدأ حياة أسرية جديدة بعد تلك الحياة التي دامت بينها وبين زوجها السابق بيت 12 عام.

وبحسب نفس المجلة فإن جولي تخطط هذه الأيام لزواجها الرابع وذلك من رجل أعمال غني ومحب للأعمال الخيرية.

وأوضحت المجلة الأمريكية في تقرير صادر عنها، بأن عشيق أنجلينا جولي الجديد بريطاني الجنسية، وكانت قد بدأت مواعدته منذ بداية العام الجاري 2017.

وعن مصادر خاصة للمجلة، أوضحت الى أن أنجلينا جولي لا ترغب بإطلاع براد بيت عن حبيبها الجديد. مع تأكيدها بأنها تفضل أن تصيبه بالدهشة عند سماعه لخبر زواجها، كما بنها ستكون غاية في السعادة في حال أحزنه هذا الخبر.

كما رفضت جولي بحسب نفس المصدر اخبار ابنائها الستة بشأن زواجها الجديد، وذلك حتى لا يخبروا والدهم به.

وتفكر نجمة هوليود العاشقة للأعمال الخيرية بأن تقيم حفل زفافها الجديد في وطنها الثاني كمبوديا، وذلك بحضور أصدقائها المقربين بالإضافة الى أفراد عائلتها.

حيث أشارت المجلية الأمريكية الى أن حفل الزفاف سيُقام في محمية برية، حيث سيرتدي العروسين ملابس كمبودية تقليدية، وسيتم تقديم خلاله أطباق طعام محلية للحاضرين.

جدير بالذكر أن أنجلينا جولي وبراد بيت وقعا على أوراق طلاقهما في شهر أيلول العام الماضي 2016، بعد علاقة زواج دامت بينهما 12 عاماً، وذلك نتيجة خلافات بينهما فشلا في التوصل الى حلها.