2017/11/01 15:35:00

لقاء الخميسي توقع على عقد بطولة مسلسل "ورا الشمس"

لقاء الخميسي توقع على عقد بطولة مسلسل "ورا الشمس"

وقعت النجمة المصرية الشابة، لقاء الخميسي، على عقد تقوم خلالها بإقتماص دور البطلة في مسلسل "وراء الشمس" وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج، حيث ينتمي العمل الى الأعمال الدرامية المكونة من 60 حلقة.

وتعتبر هذه التجربة الثانية للنجمة لقاء الخميسي في مثل هذا النوع من الأعمال، حيث سبق أن قامت في دور بطولة مسلسل ألوان الطيف في العام قبل الماضي حيث كان مكون من 60 حلقة.

وستبدأ الخميسي بتصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد خلال الأسبوع المقبل، حيث تقوم في هذه الفترة بقراءة سيناريو وهوار المسلسل الدرامي المنتظر.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي تتعاون خلالها لقاء الخميسي مع المخرج أحمد سمير فرج، وكانت التجربة الأولى لهما معاً في مسلسل "رأس الغول" برفقة النجم الراحب محمود عبد العزيز والذي تم عرضه في السباق الرمضاني 2016.

وتعيش هذه الأيام لقاء الخميسي فترة فنية رائعة مليئة بالسعادة وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها "بين عالمين" والذي يعرض حالياً عبر فضائية cbc، حيث تلقى المسلسل اشادات كبيرة وواسعة من قبل الجماهير والنقاد، ويشاركها بطولة العمل في المسلسل الفنان طارق لطفي وهشام سليم وحازم سمير وفيدرا وأمير صلاح الدين ودارين حداد وتأليف أحمد مدحت وإخراج أحمد مدحت.